عن المؤسسة الخيرية - مؤسسة الصحة الوقفية (أثر)

مؤسسة الصحة الوقفية (أثر)

مؤسسة أثر تشكل قلبًا حانيًا في عالم الرعاية الصحية، تنطلق من رحاب الآية "مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّائَةُ حَبَّةٍ ۗ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ". هذه الآية تُلهم رحلة المؤسسة، حيث يزدهر العطاء كالسنابل المضاعفة، ويمتد تأثيرها كظل وقاية لمن يحتاجون إلى الدعم والرعاية. بتبرعك لمؤسسة "أثر"، تصبح جزءًا من رحلة الإحسان والعطاء، لعلها تترك بصمة خير تعكس لك ظلا دافئًا في رحاب رحمة الله. يشكل تبرعك لمؤسسة أثر (مؤسسة الصحة الوقفية) نسيجًا حيويًا من الأمل والشفاء


athar.foundation.oman@gmail.com
24422224

أن نصبح المؤسسة الرائدة في توظيف التمويل البديل للقطاع الصحي في سلطنة عُمان، ومركزاً لتظافر الجهود وبناء الشراكات من أجل رفاهية المجتمع.

نعمل باستقلالية مع القطاعين العام والخاص، ونقود زمام التحول نحو قطاع صحي غير ربحي من خلال توفير الدعم لقطاع الرعاية الصحية في جميع أرجاء سلطنة عُمان.

• دعم النظام الصحي في عمان وتحسين جودة الخدمات من أجل المجتمع. • توفير فرص مشروعة ومستدامة من أجل تعزيز الرعاية الصحية في عمان. • السعي إلى تعزيز رؤية مشتركة للرعاية الصحية الشاملة – بأشراك جميع القطاعات الحكومية والخاصة. • دعم خدمات الرعاية الصحية في السلطنة من أجل تخفيف العبء المالي على الحكومة. • ضمان تقديم خدمات صحية عالية في كافة محافظات السلطنة بالتعاون مع الجهات المختصة. • التشجيع والتحفيز المستمر للقطاع الخاص و الأفراد من الأيادي البيضاء على دعم القطاع الصحي في سلطنة عمان حسب الأولويات والإحتياجات المحددة من جهات الإختصاص. • السعي إلى تحقيق نموذج تمويل مستدام مالياً يلبي تحديات القطاع الصحي، بما في ذلك الأزمات وحالات الطوارئ.

مبادرات التبرع

بامكانك احداث فرق كبير في حياة الكثيرين, لتنعاون جميعا و لنكن سببا في ادخال البهجة لمن هم في أمس الحاجة للمساعدة

العمليات الجراحية المستعجلة
صدقات عامة
شراء أجهزة طبية
إنشاء مراكز صحية ووحدات غسيل الكلى

الجهات و المؤسسات الداعمة لمسيرة عطاء الرحمة الخيري